التخطي إلى المحتوى

النادي الأهلي يتأهل للدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا بعد أن حقق فوز مثير وصعب على نادي باختور الأوزبكي في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ومباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بأبطال آسيا.

أحداث المباراة

بدأت مباراة الأهلي وباختور الأوزبكي في إطار الاسبوع السادس من دوري أبطال آسيا وكانت متساوية بين الفريقين، حيث حاول كل فريق في خطف هدف مبكر لحسم المباراة، ولم ينجحا في ذلك حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني ضاعف النادي الأهلي من هجماته الشرسة على لاعبي باختور، وتمكن النجم السوري عمر السوري من فك شفرة التعادل السلبي وأحرز الهدف الأول في الدقيقة ال68.

ونجح لاعبي الراقي في الحفاظ على شباكهم نظيفهم حتى الدقيقة ال88 من زمن المباراة وفيها تمكن اللاعب أيجور سيرجييف من إحراز هدف التعادل لباختور من عرضية ممتازة.

لتشتد المبارة وتشتعل في الدقائق الأخيرة، وفي الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع ينجح عبد الرحمن غريب في تسجيل الهدف الثاني والفوز للأهلي بهدف قاتل.

وبهذه النتيجة تأهل الأهلي لدور ثمن النهائي بعد فوزه على مضيفة باختور الأوزبكي 2-1 بختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

التعليقات