التخطي إلى المحتوى

كثفت ميليشيات الحوثي الانقلابية من جهودها في اليمن في محاولة للحشد الطائفي والمذهبي عبر وسائلها الإعلامية من أجل استقطاب مؤيدين لموقف النظام الإيراني، الداعم الأكبر للميليشيات الانقلابية، في محاولاته وأنشطته الموجهة ضد دول العالم العربي.

وتنظم ميليشيات الحوثي الانقلابية مخيمات للإفطار في المساجد والمقرات الواقعة تحت سيطرتها من أجل حشد اليمنيين بجانب النظام الإيراني.

وقال موقع العربية نت الإخباري، أن مراقبين في العاصمة اليمنية صنعاء، رصدوا قيام ميليشيات الحوثي الانقلابية بتقديم وجبات الإفطار لعشرات الأسر المحتاجة في مخيمات بالعديد من أحياء مدينة صنعاء السكانية، في محاولة من قبل عناصر الميليشيات الانقلابية لتجييش وحشد الرأي العام في اليمن لدعم النظام الإيراني.

كما أفادت مصادر إعلامية يمنية، أن عناصر الميليشيات الانقلابية ينظمون ندوات يومية، للحديث عن الحرب ضد إيران وموقف الأمة الإسلامية من الحرب ضد إيران، وفق ما ذكره موقع العربية نت الإخباري.

ونقلت المصادر الإعلامية اليمنية عن شهود عيان أن هذه الفعاليات التي تنظمها ميليشيات الحوثي الانقلابية تتناول العديد من المحاور والتي تتضمن “مؤامرات وخطط الاعتداء من قبل أميركا وإسرائيل على دولة إيران الإسلامية المستقلة والتي قاومت طغيان أميركا وإسرائيل وتهددهما”.

كما تتناول الندوات والمحاضرات التي ينظمها عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية، تحريض ضد المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ومصر، حيث تتهم ميليشيات الحوثي الانقلابية الدول الأربع بـ “تمرير مشاريع المحتل الأميركي والإسرائيلي”.

وبحسب ما نقله موقع العربية نت الإخباري، فإن عناصر الميليشيات الانقلابية يسهبون في أحاديثهم عن “أوضاع كل دولة عربية ونقاط ضعفها وخوفها من دولة إيران العظمى ومشروعها القرآني الإسلامي”.

 

التعليقات