التخطي إلى المحتوى

وسائل الإعلام البريطانية كشف الأسباب الحقيقة لتأجيل صفقة انتقال نجم وسط فريق سوانسي سيتي اللاعب دانيل جيمس إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تألق جيمس صاحب ال21 عام مع فريق سوانزي سيتي في موسم الدوري المنقضي بشكل ملفت للأنظار حتى قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد في الحصول على توقيع اللاعب والاستفادة منه خلال الموسم المقبل، حيث سجل مع فريقه 5 أهداف وصنع 10 أخرى.

كشفت صحيفة بريطانية أن اللاعب دانيل جيمس طلب تأجيل التعاقد مع مانشستر يونايتد بشكل مؤقت بعد أن اوفى والده عن عمر يناهز ال60 عام، وهو الآن في حالة عدم اتزان نفسي بسبب حزنه على والده وفقدانه له.

قيمة صفقة انتقال جيمس لمانشستر يونايتد

يذكر أن قيمة الصفقة ستصل إلى 20 مليون جنية إسترليني من خزينة نادي مانشستر يونايتد، ومن المقرر أن ينهي اللاعب تعاقدة نهائياً خلال هذا الأسبوع الجاري ليبدأ الموسم الجديد مع اليونايتد.

يستعد المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد للموسم المقبل والتحضير للبطولات المحلية والأوروبية من خلال إبرام عدد من الصفقات لتدعيم الصفوف وتقويتها وبنائها بشكل جيد.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد احتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي المنقضي، بينما ابتعد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

التعليقات