التخطي إلى المحتوى

كشفت التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي برشلونة سوف يعلن في خلال ايام قليلة عن تعاقده الرسمي مع لودوفيت ريس لاعب خط وسط نادي جرونينجين الهولندي، وذلك في ظل حركة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لودوفيت ريس صاحب ال18 عام في طريقة للانضمام لفريق برشلونة الأسباني مقابل مبلغ مالي بقيمة 2.5 مليون يورو وهناك إمكانية ومرونة في وصلول المقابل ل6 مليون يورو في حال التحاقة بالفريق الاول وليس الشباب.

نشرت الصحيفة الإسبانية “سبورت” أن لودوفيت ريس لاعب خط الوسط السلوفاكي يحمل جواز سفر هولندي وهو الآن في برشلونة للخضوع للفحص الطبي التابع لنادي برشلونة ومن المقرر أنه في ساعات قليلة سيتم الإعلان عن الصفقة.

يذكر أن برشلونة ستعتمد اللاعب لودوفيت ريس ضمن صفوف الرديف خلال الموسم المقبل مع مراقبته وملاحظتة حتى يتم الاستعانة بع والاعتماد عليه بصفوف الفريق الأول بالنادي.

أداء رائع للاعب لودوفيت ريس بالدوري الهولندي

يذكر أن ريس أثبت موهبته وقدم أداء وموسم رائع بالدوري الهولندي مع فريقه، حيث تمكن من إحراز هدف وصنع أخر خلال لعبه نحو 27 مباراة.

الجدير بالذكر أن برشلونة سوف يواجه فريق فالنسيا يوم السبت المقبل بنهائي كأس ملك إسبانيا، فيسعى الفريق الكاتالوني في الحصول على البطولة بعد أن توج بلقب الدوري الإسباني “الليجا”.

تواصل إدارة نادي برشلونة في البحث عن الصفقات المربحة والنافعة للنادي وتقويه صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

التعليقات