التخطي إلى المحتوى

النجم الروماني الدولي بوديسكو لاعب فريق الشباب اقترب من الرحيل عن الشباب وينتقل للرومان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المفاجأة التي فجرها مدرب دينامو بوخاريست منذ يومان في مؤتمر صحفي.

ميريشيا ريدينك المدير الفني الحالي لنادي دينامو بوخاريست الروماني والمدرب السابق للفيصلي أن اللاعب بوديسكو قال له أن سوف يعود للنادي الروماني ضمن حركة الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث قال ميريشيا بالمؤتمر: “لقد أخبرت بوديسكو قبل سنوات عديدة بأننا نريده في فريقنا لقد قابلني في المطار وأخبرني أنه سيأتي إلينا في الصيف، وهذا أفضل خبر سمعته إنه خبر الموسم”.

وكان هناك رأى أخر للموقع الروماني “gsb” الذي قال أن انتقال بوديسكو للدوري الروماني وتركه للدوري السعودي من الصعب جداً في الزقت الحالي وخاصة أنه ملتزم بعقد ومدة معينة.

أما الموقع الروماني “تيليكوم سبورت” قال أنه ليس من الصعب انتقال بوديسكو للدوري الروماني في حالة رحيل المدرب ماريوس سوموديكا الذي سعى واجتهد في التعاقد مع بوديسكو.

مشوار بوديسكو مع الشباب

يذكر أن بوديسكو لعب مع الشباب نحو 24 مباراة في مختلف البطولات، منهم 22 مباراة دوري المحترفين ومبارتان في الكأس وأحرز 8 أهداف وصنع 5، والجدير بالذكر أن القيمة التسويقية له حالياً 3.5 مليون يورو.

التعليقات