التخطي إلى المحتوى

سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر يدرس اقتراح مهم تقدم به المدير الفني البرتغالي روى فيتوريا بشأن مشاركة النادي في البطولة العربية للموسم المقبل.

حيث اقترح فيتوريا أن الفريق لا يتقدم بالمشاركة في بطولة كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال في الموسم القادم، وقال أن الفريق يكتفي بالمشاركة فقط في ثلاث بطولات وهم دوري المحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

كشف فيتوريا عن الدافع وراء هذا الاقتراح وهو أنه يتجنب إرهاق اللاعبين وخاصة في بطولة غير معترف بها دولياً، ولكن آل سعود لم يعلن عن قراره حتى الآن.

الجدير بالذكر أن النصر شارك في البطولة العربية في موسمها الحالي وخرج من دور ال16 بعد أن تعرض لهزيمتان من نادي مولودية الجزائة بنتيجة 3-1 على أرضه وخارج أرضه، ويذكر أن النجم الساحلي هو الفائز بهذه البطولة في نسختها 2018-2019.

وفاز النصر على نادي الجزيرة الإماراتي في الرياض بنتيجة 4-1 بعد الفوز عليه أيضاً في الإمارات بهدفين مقابل هدف ليتخطى دور ال32، ويذكر أن النصر شارك في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وخرج منها في دور قبل النهائي على يد الاتحاد.

النصر بطل الدوري

يذكر أن النصر حقق فوز كبير في بطولة دوري المحترفين وحصل على اللقب بعد أن قدم موسم رائع في منافسة قوية وشرسة مع الهلال، وحصل العالمي على 70 نقطة بينما حصل الهلال على 69 نقطة وكان وصيف البطولة.

التعليقات