التخطي إلى المحتوى

صرح الفنان حسن الرداد أنه يشاهد مسلسل “سوبر ميرو” بصحبة زوجتة إيمي سمير غانم قبل أن يشاهدا مسلسل “الزوجة 18″، وأكد أنه يتابع ردود أفعال الجمهور والنقاد عبر السوشيال ميديا.

شارك الرداد بمكالمة تليفونية مع الإعلامي عمرو الليثي من خلال برنامج “رمضان الخير” المذاع عبر راديو نجوم FM، وأكد أنه دم تهنئة خاصة لزوجته إيمي سمير غانم على مسلسلها “سوبر ميرو” وأيضا الفنانة دنيا سمير غانم على مسلسلها “بدل الحدوتة 3″، كما أعرب الرداد عن سعادته للحالة الفنية المنتعشة التي يعيشها بيت سمير غانم.

يذكر أن إيمي سمير غانم تشارك في الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل “سوبر ميرو” ويعتبر البطولة المطلقة الأولى لها ويشاركها حمدي الميرغني، ميار الغيطي، عمر الشناوي، سمير غانم، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وائل عوني، ملك قورة، وآخرون، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، إخراج وليد الحلفاوي.

كما تشارك دنيا سمير غانم بمسلسل “بدل الحدوتة 3” من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب ، إخراج خالد الحلفاوي، بطولة شيماء سيف، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، سمير غانم، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، يسرا اللوزي، محمد قاسم، محمد شاهين، وآخرون.

أبطال مسلسل “الزوجة 18”

ويشارك حسن الرداد بمسلسل “الزوجة 18” من تأليف خالد أبو بكر ومحمد أبو السعد، إخراج مستوى فكري، بطولة حسن الرداد، ناهد السباعي، هيدي كرم، شيماء سيف، سلوى خطاب، وآخرون.

التعليقات