التخطي إلى المحتوى

أعلن رئيس نادي الزمالك عن ثقتة الكاملة في المدرب السويسري كريستيان جروس، وأشار أنه يقدم كل الدعم وتوفير السبل له حتى يتم عبور مباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي وتحقيق الفوز والحصول على لقب البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم.

أكد مرتضي منصور أنه أشار لضرورة تحقيق الفوز في المباراة وتعويض الخسارة في لقاء الذهاب الماضية وشدد على ضرورة الفوز.

أكد مرتضى منصور لجروس أنه بمثابة رئيس جمهورية النادي وأنه له كل الصلاحيات التي يراها في مصلحة الفريق، وقال أنه لا يفرض عليه شئ وأن ما يقوله نابع من حبه للنادي كمشجع زملكاوي قبل أن يكون رئيس النادي.

الجدير بالذكر أن عدد من مسئولي الزمالك يطالب بمشاركة اللاعب أيمن حفني في مباراة الأغياب أمام نهضة بركان المغربي لأنه يتمتع بقدرات هجومية كبيرة يجب الاستفادة منها في ظل تراجع مستوى أوباما، وخاصة بعد استبعاده من قبل جروس في الفترة الماضية بسبب عدم اقتناعه بقدراته.

أما اللاعب المغربي خالد بوطيب ومحمود حمدي الونش فاشترط جروس أنه لا يدفع بهما إلا في حالة جاهزيتهم بنسبة 100% وذلك قبل مباراة النهائي أمام نهضة بركان المغربي.

جنش يسعى لمصالحة جماهير القلعة البيضاء

صرح محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك أنه نادم على ما صدر منه في مباراة النجم الساحلي التونسي بإياب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية مما نتج عنها غيابة عن مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي.

التعليقات