التخطي إلى المحتوى

أ‘لن الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن التفاصيل الجديدة الخاصة بملف المصابين وكشف عن موعد عودة بعض المصابين للتدريبات الجماعية للاستعداد للمشاركة في المبلاريات المقبلة.

كشف الجهاز الطبي أن اللاعب سعد الدين سمير سوف يعود للملاعب بشكل تدريجي، حيث يخوض حالياً برنامج تأهيلي متخصص، وبمجرد الانتهاء منه سوف يشارك في المران الجماعي بعد شهر ونصف من الآن.

ويذكر أنه أصيب بجزع في الرباطين الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي أثناء مباراة صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد الجهاز الطبي أن سمير يؤدي برنامده التأهيلي بشكل جيد وانتهى من شوط كبير ومن المقرر أن يعود للمران الجماعي في شهر يوليو المقبل وهذا موعد مبدئي.

ويذكر أن سعد سافر إلى ألمانيا للكشف الطبي، واجمع الأطباء أنه لا يحتاج لإجراء عملية جراحية وإنما يكتفي فقط بالخضوتع لبرنامج علاجي تأهيلي للتعافي من الإصابة.

تفاصيل إصابة كريم نيدفيد

أما فيما يخص اللاعب كريم نيدفيد فاشار الجهاز الطبي أنه يسير بشكل جيد في تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد أن تعرض للإصابة بغضروف في الركبة، وسافر بعدها إلى ألمانيا وخضع لجراحة على يد البروفسيور الألماني فايلر الذي قدم تقرير وافي عن البرنامج التأهيلي الذي يسير عليه بعد عودته من ألمانيا.

وقال الجهاز الطبي أن نيدفيد يحتاج لوقت طويل للتعافي ولا يجب الاستعجال عليه خاصة وأن الموسم قد انتهى.

التعليقات