التخطي إلى المحتوى

حل الكابتن مصطفى يونس ضيف في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة في حلقة أمس الثلاثاء المذاعبة عبر فضائية “القاهرة والناس” للموسم الثالث على التوالي.

وفي فقرة “شيخ الحارة” قام شيخ الحارة بمداعبة يونس حيث قال له “الأهلاوية موصيني عليك” ثم بدأت الأسئلة وقال “فاكر نجحتوا إزاي انت ومحمود الخطيب وماهر همام في الثانوية العامة؟”، ورد يونس وقال: “كنا في ثانوية رياضية وكان عمرنا 18 سنة ونلعب في منتخبات مصر وقدمت اعتذار بأنني لم أقوم بأداء الامتحان وعلم فاروق جعفر بذلك وقام بسحب الاعتذار من مدير المدرسة”.

واستكمل وقال: “قلت لفاروق جعفر أنا مش هفيدك في الامتحانات وعندما دخلنا الامتحان اتفاجئت بإني جنبه في لجنة الامتحان وربنا طرمنا احنا الاتنين، الامتحان كان بيجلنا من برة مع بتاع الشاي عبارة عن شاي وبسكويت وإجابة الامتحان”.

واعترف يونس في الربنامج عن حبه الكبير للكابتن محمود الخطيب ولكنه لا يتفق معه في السياسة التي يتبعها في إدارة القلعة الحمراء.

ضيوف برنامج “شيخ الحارة”

يذكر أن البرنامج استضاف عدد من النجوم منذ عرض الحلقة الأولى التي بدأت بالراقصة دينا، أحمد آدم، أيتن عامر، وفاء عامر، ماجد المصري، الكابتن غبراهيم سعيد، رانيا يوسف، المحامي سمير صبري، إلهام شاهين، ناهد السباعي، الإعلامي جورج قرداحي، أحمد سعد، سمية الخشاب، ويذكر أن حلقة سعد والخشاب حققا نجاح كبير على السوشيال ميديا.

التعليقات