التخطي إلى المحتوى

وقع الفنان والمطرب محمد الشرنوبي في فخ الفنان رامز جلال من خلال برنامج “رامز في الشلال” وذلك في حلقة أمس الثلاثاء المذاعة على شاشتي MBC مصر و MBC1 عقب اذان المغرب مباشرة.

شعر الشرنوبي بخوف شديد أثناء تواجده في الزودياك بفقرة الشلال، وانتابته حالة من الصراخ الشديد، وكان يطلب المساعدة ويقول “ساعدونا” باللغة الإنجليزية” وكان جلال يحاول تهدئته بشكل كبير.

ومع استمرار المقلب ظهرت الغوريلا وعند كشف رامز جلال عن شخصيتع غضب الشرنوبي كثيراً وقام بضرب فريق العمل الذي كان يمسكة خلال المقلب وغضب من رامز وطلب أن يبتعد عنه ولا يقترب منه.

وظل جلال في محاولة تهدئة الشرنوبي ومصالحته وطلب منه أن يسامحة ولا يزعل منه، إلى أن نجح في مصالحته.

برنامج “رامز في الشلال” يتم عرضه من خلال قناتي MBC مصر و MBC1، وتدور فكرته حول استضافة أحد النجوم إلى جزيرة بالي بأندونيسيا لتصوير إعلان ما، وهنا يمر الضيف بمغامرة خطيرة ثم تظهر غوريلا مفترسة بين الأدغال والاشجار وبعدها يكتشف الضيف المقلب.

رامز جلال في عيد الفطر بفيلم “سبع البرمبة”

في سياق أخر يستعد الفنان رامز جلال لعرض فيلمه السينمائي الجديد “سبع البرمبة” في عيد الفطر المقبل بالسينمات، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، بطولة رامز جلال، جميلة العوضي، مها أبو عوف، محمد ثروت، محمد عبد الرحمن “توتة”، وآخرون، وتدور الأحداث في إطار الكوميدية.

التعليقات