التخطي إلى المحتوى

اكتشف سليم الأنصاري “أمير كرارة” جاسوس جديد في شركة الأمن والحراسة اثناء أجتماعة مع حسام “عمر الشناوي” في المشهد الأاخير بالحلقة السادسة عشر من “كلبش 3”.

حيث اجتمع سليم مع حسام للحديث عن المكان السري الجديد الذي يجتمعا فيه، وكان هذا الحديث في مقر الشركة، وهنا سمع سليم صوت غريب واكتشف أنها جومانة تتجسس عليه وانتهت الحلقة على هذا المشهد المثير.

كما شهدت الحلقة أحداث كثيرة منها محاولة اغتيال أكرم صفوان التي فشلت بسبب دفاع سليم الانصاري لع اثناء تواجده معه بسيارته، ونتج عن الحادث وفاة جيمي وهو ابن عم أكرم وكان ذراعة اليمين في العمل.

كما شهدت زيارة اللواء جلال خطاب لأكرم صفوان في فيلته للتحقيق في الحادث، وأثناء التحقيق القى صفوان التهمة على الحكومة لمحاولة اغتيالها له، وحذره خطاب من هذا لأن الحكومة هي التي جائت لإنقاذة في 15 دقيقة فقط كما اشار أن سليم الذي أنقذه هو واحد من رجال الحكومة سابقاً.

بدأ أكرم صفوان في التفكير في شخص بديل لحمايته بعد وفاة جيمي، وكان الاختيار لصدام الذي يعمل قناص في شركة الأمن، وحذره صفوان وهدده أنه إذا خانه سوف يقوم بتسليمة للحكومة.

أبطال مسلسل “كلبش”

مسلسل “كلبش” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، عمر الشناوي، أحمد العوضي، يسرا اللوزي، وآخرون.

التعليقات