التخطي إلى المحتوى

الإعلامية بسمة وهبة تستضيف اليوم الفنانة صابرين في برنامج “شيخ الحارة” للموسم الثالث على التةالي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء على قناة القاهرة والناس وبعدها بساعتين تعاد الحلقة على القاهرة والناس 2.

برنامج “شيخ الحارة” يستضيف مجموعو من النجوم والفنانين ونجوم المجتمع في الرياضة والسايسة وغيرها، وتحاورهم بسمة وهبة وتفتح معهم القضاية الشائكة التي تثير الجدل، وينقسم البرنامج إلى ثلاث فقرات خلال ساعة واحدة.

ضيوف برنامج “شيخ الحارة”

حققت الحلقات الماضية للبرنامج نجاح كبير ومشاهدات على اليوتيوب وخاصة حلقة الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، كما استضافت الكابتن مصطفى يونس، أحمد آدم، ماجد المصري، أيتن عامر، وفاء عامر، المحامي سمير صبري، الإعلامي جورج قرداحي، ناهد السباعي، رانيا يوسف، الكابتن إبراهيم سعيد، الراقصة دينا.

أبطال مسلسل “فكرة بمليون جنية”

يذكر أن الفنانة صابرين تشارك في رمضان الحالي من خلال مسلسل “فكرة بمليون جنية” مع الفنان علي ربيع، صلا عب الله، سهر الصايغ، وليد فواز، ولاء الشريف، الطفل أحمد السيسي، وتدور أحداثه في إطار الدراما الكوميدية، وحقق نجاح منذ عرض الحلقة الأولى وحتى الآن.

صرحت صابرين أنها وافقت على دورها في مسلسل “فكرة بمليون جنية” بشكل سريع وفي نفس الوقت كانت خائفة من ردود الأافعال لأن الدور كوميدي وهو ما دفعها للموافقة حتى تخرج من الأدوار المركبة التي قدمتها في أعمالها الأخيرة.

التعليقات