التخطي إلى المحتوى

الأمير خالد بن فهد عضو شرف نادي النصر يتكفل بمصاريف صفقة كبيرة للعالمي، وذلك بمحاولة ضم نجم كبير بالملاعب الأوروبية لتدعيم صفوف الفريق خلال حركة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن بن فهد دائما ما يقدم الدعم للنادي، ويذكر أن هناك إجماع من مجموعة من أعضاء الشرف على رحيل اللاعب النيجيري الدولي أحمد موسى، وذلك لأنه لم يقدم الأداء المرجو منه، ومن المقرر أنه بمجرد استلام عرض مالي مناسب سيتم رحيلة أو سيتم الاستغناء عنه.

اجتمع مجلس إدارة نادي النصر ومعهم الأعضاء الشرفيين للنادي مع المدرب البرتغالي روى فيتوريا لتحديد احتياجات النادي في هذه الفترة استعداداً للموسم المقبل.

وجاء في الأأولوية ضرورة التعاقد مع مهاجم قوى وفريد ليكون جانب الندجم المغربي عبد الرازق حمد الله، مع الحاجة للتعاقد مع لاعب جناح يكون بقوة ومهارة النجم المغربي نور الدين امرابط.

النصر يسعى لخطف لاعب الهلال

مجلس إدارة النصر يخطط لخطف المحترفي البيروفي أندريه كاريلو لاعب الهلال وخاصة بعد أن انتهت مدة إعارته المنتقل من نادي بنفيكا البرتغالي.

كشفت مصادر مقربة من نادي النصر عن تلقي الأخير عرض كبير من أحد الأندية الصينية، وعلى إثرها سوف تستغنى عن النيجيري أحمد موسى بسبب عدم قناعتها به وعدم إفادته للنادي.

في حين أن الصحف المغربية أكدت أن فريق النصر يسعى لتعويض رحيل أحد محترفيه من خلال التعاقد مع الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي المعار حالياً لنادي سيلتا فيغو الإسباني.

التعليقات